recent

تحميل برنامج عرض شاشة الهاتف على الويندوز ApowerMirror كامل بالتفعيل

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج عرض شاشة الهاتف على الويندوز ApowerMirror كامل بالتفعيل

تحميل برنامج عرض شاشة الهاتف على الويندوز ApowerMirror كامل بالتفعيل
Apowersoft ApowerMirror هو برنامج رائع وسريع للغاية يمكن للمستخدم من خلاله عرض هاتفك المحمول لأجهزة Google Android أو iOS على الكمبيوتر الشخصي بكل بساطة ، سترى شاشة هاتفك المحمول على الكمبيوتر ، وتستمتع بمشاهدة مقطع فيديو، ولعب أي نوع من الألعاب. يعرض هاتفك الخلوي شاشتك بالكامل ستتحول الى شاشة هاتفك باستخدام جهاز الكمبيوتر ، ويمكنك التحكم في هاتفك المحمول على الفور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك بالتأكيد نسخ الصور دون إرفاق محاكي آخر عن طريق توصيل هاتفك المحمول بالكمبيوتر الشخصي الخاص بك عبر سلك USB. هناك أيضًا ميزات إضافية مثل التأجيل في المشاركة الاجتماعية. إنها أداة جيدة لإدارة جميع أنواع بيانات هاتفك وتطبيقاتك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في مكان واحد. تمنحك الوصول الكامل لنقل البيانات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
يقدم ApowerMirror ، بالطبع ، ميزات أخرى مثيرة للاهتمام على نحو مماثل ، بما في ذلك القدرة على تصوير برنامج تعليمية / صورة على الشاشة , لتحويل شاشة العرض بعناية إلى لوحة معلومات أصلية. ببساطة ، إذا كنت تريد أن ترى على جهاز الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر ما يجري على شاشة الهاتف الخلوي وإدارة كل شيء ، فإن هذا البرنامج يمكن أن يقدم لك هذه الفرصة ببساطة، برنامج ApowerMirror يدير كل شيء. لن يتسبب البرنامج في حدوث تباطؤ أثناء الحفظ ، بل يسمح أيضًا بالتقاط بسيط في حالة فتح البرامج وصفحات الويب الأخرى في نفس الوقت ,عادةً ما تكون درجة التسجيلات عالية وحجم ملفات البيانات ليست كبيرة جدًا.
أبرز مميزات برنامج ApowerMirror
  1. لا توجد علامات مائية للفيديو او الصور
  2. مزامنة بيانات تطبيق iPhone بكل سهولة.
  3. دعم نظام التشغيل Android و iOS المتطابق.
  4. متوفر على نظام Windows House و Mac.
  5. السيطرة على زر الماوس ولوحة المفاتيح مع جوجل.
  6. التقط لقطات للشة بنقرة واحدة سواء صورة او فيديو.
  7. يمكنك عرض Google Android و iPhone في وقت واحد.
متطلبات النظام لـتشغيل برنامج ApowerMirror
  1. قبل أن تبدأ في تحميل وتثبيت برنامج ApowerMirror تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.
  2. نظام التشغيل:ويندوز 7 و 8 و 8.1 و 10 (32- / 64).
  3. HDD: 98.60 ميغابايت مساحة القرص الثابت المتوفرة.
  4. وحدة المعالجة المركزية: Intel Pentium / AMD Athlon (أو أفضل).
  5. ذاكرة الوصول العشوائي تذكر: 1 غيغابايت أو أكثر.
ملاحظة : البرنامج مفعل مسبقا لايحتاج الى اي كراك او سيريال ,كل ماعليك فعله الضغط على ملف التثبيت للنسخة الصامتة او المحمولة وتجد البرنامج مثبت ومفعل في جهازك في ثواني.
لتفادي مشاكل في فك الضغط يوصى بإستخدام برنامج وينرار WinRAR لفك الضغط عن الملفات
google-playkhamsatmostaqltradent