recent

النسخة الرسمية من تطبيق حجـب الاعلانات والدعـايات للاندرويد ADGUARD Premium على جميع الأنظمة Android/ios/Pc

بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم نشارككم النسخة الرسمية من التطبيق الرائع ADGUARD Premium الذي يعمل على حجب الإعلانات المزعجة.
نبذه عن التطبيق
الكثير من مستخدمين نظام الاندرويد يعانون من كثرة الإعلانات المزعجة التي تكون مرافقة لبعض التطبيقات المجانية تحديدا مما يشتت تركيز المستخدم.
والحل يكمن في تطبيق Adguard Premium ، فمن خاصياته ايضا أنه يقوم بإنشاء إتصال بVPN أمان وفعال ما يميز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات أنه يعمل بدون روت وظيفة الأساسية كما يقوم بحظر الإعلانات عن الألعاب والتطبيقات تقوم أنت بتحديدها سواء كنت تستخدم الإنترنت بالوي فاي او شبكة بيانات وايضا يعمل كجدار ناري لبعض التطبيقات بقطع وصول الأنترنت عن بعض التطبيقات وخصوصا التطبيقات التي تعمل بالخلفية وبالتالي الحفاظ على البطارية لفترة أطول وللحماية أكثر يوفر لك التطبيق إمكانية حجب بعض المواقع تقوم بتحديدها التطبيق يتميز بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام  و لا يتطلب مهارة.
يحفظ استهلاك البيانات الخاصة بك
المزيد من الإعلانات المحظورة يعني تحميل عدد أقل من الإعلانات. تعني الإعلانات الأقل تحميلًا كمية البيانات المحفوظة. فقط AdGuard 
تحميل التطبيق 
                   * نظام الاندويد من : هنا    أو من هنا  
                   * نظام IOS من : هنا
نسخة الويندوز 

يزيل AdGuard Ad Blocker for Windows جميع أنواع الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة المزعجة وإعلانات الفيديو واللافتات والمزيد - كل ذلك يختفي. بفضل التصفية غير المحسوسة في الخلفية والمعالجة التجميلية ، سترى فقط صفحات نظيفة تحتوي على المحتوى الذي جئت من أجله.
تصفح آمن
أفضل حماية ضد التصيد والمواقع الخطيرة والإعلانات الخبيثة. يقوم AdGuard-Adblocker for Windows بفحص كل صفحة في قاعدة البيانات الخاصة بنا بحثًا عن أي محتوى ضار ويحظر الاستفسارات حول الأشياء التي يحتمل أن تكون خطرة.
حماية الخصوصية
يحارب AdGuard جميع أجهزة التتبع والأنظمة التحليلية التي تتجسس عليك. يحظر البرنامج ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية ، ويمكنه إخفاء عنوان IP الخاص بك ويقدم مجموعة كبيرة من الوظائف الأخرى لحماية بياناتك الشخصية.
الرقابة الأبوية
AdGuard يحمي أطفالك على الإنترنت. يمنع الوصول إلى مواقع الويب غير الملائمة ، ويزيل المحتوى المرفوض من نتائج البحث ، ويزود الآباء بقائمة حظر قابلة للتخصيص لمنح أطفالهم تجربة الويب الأكثر أمانًا.
حماية بياناتك
كل شيء على الويب يحاول سرقة بياناتك هذه الأيام. AdGuard لديه وحدة خاصة لمنع ذلك.
تنكر على الإنترنت
بدلاً من مجرد إخفاء ملف التعريف الخاص بك على الإنترنت ، يمكنك تغييره ليبدو كشخص آخر ويتصفح بشكل مجهول.
تحميل نسخة الويندوز : هنا
google-playkhamsatmostaqltradent